منتدى عشاق ريان وتامر حسني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عشاق المطربين بادارة الادمن معتز الحر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسيرة الاحزان
Admin
اسيرة الاحزان

المساهمات : 247

ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا Empty
مُساهمةموضوع: ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا   ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 20, 2008 1:24 pm

موقع دنيا الوطن - انضم الى شركة روتانا بعدما اختبرته امام الجمهور ضمن الخيم الرمضانية."وين بروح" هو عنوان ألبومه الجديد، يعتبر نفسه الطفل المدلل في روتانا، جريء، صريح ولا يخاف المواجهة، معه كان هذا اللقاء:كيف تقيم أصداء ألبومك الجديد (وين بروح)؟الحمد لله، تلقيت ردود أفعال إيجابية اكثر من المتوقع، نعرف الظروف صعبة في لبنان، لكن الحمد لله النجاح فاق المتوقع ونفذت البوماتي من الاسواق.هلّ تأخرت روتانا لتطرح ألبومك كما فعلت مع غيرك، نظراً لكثرة الفنانين المنضمين تحت لوائها؟ لا أبداً، لا أعرف ما الذي تقصده ، ولكن هذا لم يحصل، كلّ فنان لديه خطة طرح مختلفة عن الآخر، التأخير كان سببه تكثيف المجهود على الالبوم ليصدر بشكل جيّد ومختلف، لا ابحث فقط عن اغنية واحدة جميلة لأن أغنية واحدة لا تكفي، كلّ اغاني الالبوم هيت.هل وجدت لونك الغنائي ؟أريد ان استمر كما احبني الجمهور كلاسيكي ورومانسي، مع بعض التغييرات الخفيفة، هذا هو خطي الغنائي.اغنية "ما حرام" عنوان الالبوم هلّ تعتبرها الضاربة؟احترنا كثيرا في هذا الالبوم، الخيارات كانت صعبة عكس الالبومات السابقة، كلّ يريد اغنية، ولكن اعتقد أني سأصوّر اغنية "حرام".مع وليد ناصيف؟نعم مع المخرج وليد ناصيف، لأنه فهمني وعلاقتنا عمليا اصبحت جيّدة.هلّ فرضت عليك روتانا وليد؟لا ابدا روتانا لا تفرض على احد...لكنها تفرض على بعضهم حسب علاقتهم بالمخرجين؟لا اعرف، روتانا منزلي، لا تفرض عليّ، بالتفاوض نصل الى النتيجة المرجوة.ماذا عن اغنية "غصب عنّي"؟اقل من مستوى الاغاني الاخرى، لكنها رائعة وجان ماري رياشي اعطاها توزيعا مميزا.تعمّدت ان يكون لحن اغنية "عذابي مرافقني" شبيه لموسيقى الموسيقار ملحم بركات؟لم اقصد، لكنني متأثر جدا بالموسيقار، ليّ الشرف ان تكون موسيقاي قريبة منه، لا تستغرب، انا فنان احب الغناء من الطبيعي ان اسمع للموسيقار ملحم، لجورج وسوف، فضل شاكر، وائل كفوري والعديد من الاصوات الحلوة.كيف تصف علاقتك بالفنانين؟علاقة عادية، لا يوجد صداقة في مجال الفن، الأمر صعب جداً.سببه الغيرة؟ربما.هل تبدي رأيك بالفنانين؟لست بموضع التقييم، لكني استطيع من وجهة نظري ان اكوّن خلفية وان اطرح رأيي، علما ان رأيي غير مهم، المهم رأي الناس.ما رأيك بعمرو دياب؟نجم كبير، مثل الاغنية العربية بشكل جيّد.برأيك يستحق الحصول على الجائزة العالمية؟كنت اتمنى الفوز لوائل كفوري او نانسي عجرم لانهما يستحقان الفوز.ما رأيك بالفنان فارس كرم الذي اعتبر رائد الفلكلور اللبناني؟هو من الذين غنوا الفلكلور لكنه ليس الوحيد.تعتبر اغانيه "التنورة"، "شارع الحمرا" وغيرها من الفلكلور؟لا ابدا، هي اغاني شعبية لبنانية جميلة لكنها ليست دبكة ولا هوارة ولا دلعونة.ما رأيك بالفنان ايون؟افضل فنان لبناني في شركة ميلودي.ما هو عدد الفنانين اللبنانيين في الميلودي؟لا اعرف.ما رأيك بدانا؟"دخيلك " لا تعليق...قد تكون كلمة لا تعليق ايجابية؟لا تعليق سلبية.اقتحمت مجال الغناء في وقت أصبح فيه الكل يغنّي...؟هذا صحيح، لكن ثمّة معتدين على الفن ليسوا سوى موضة، تسمع الناس أغانيهم وتعلّق على كل شيء باستثناء الأغنية، هؤلاء دخلوا إلى الفن لأسباب خاصة بهم وهم عبارة عن موضة عمرها قصير سينساها الناس قريباً، دعهم يتكاثرون كي يظهر الافضل.انت ضدّ هذه الموجة؟مش شايف هالموجة بالأصل...ما رأيك بأيمن زبيب؟احساس رائع.الفنان وائل كفوري؟الفنان والصوت العظيم الذي حافظ على الاغنية اللبنانية، وهو ليس بحاجة إلى الجائزة لانه اكبر منها.قلّدت وائل باللوك، الستايل والغناء؟ويقولوا شو ما بيقولوا شو بدنا بكلام الناس....مبروك المنزل الجديد؟كيف عرفت؟اشتريته؟لا، حصلت عليه بالوراثة.ايعقل انك لا تملك سيارة؟لا، لغاية الآن لا املك سيارة.ستشتري واحدة عمّا قريب؟باذن الله، اتمنى ان اشتري سيارة مرسيدس.ما سبب غنائك بالمصرية؟احببت ان اغني لأؤكد قدرتي على الغناء بالمصرية.ماذا عن الاغاني الخليجية؟ تتبارى الفنانات اليوم على الغناء بالخليجي؟ من اقنعتك بالخليجي اكثر؟احببت اغنية يارا "صدفة" اعتبرها افضل من غنى بالخليجي من اللبنانيات كما احببت اغنية "مشتاقة ليك" لنانسي.هل أنت راض عن تعاملك مع "روتانا"؟انا الطفل المدلل في "روتانا"، عقدي مع روتانا مؤبد.كيف ابدي؟ أليست مدته محددة؟باقي 3 سنوات.وعلاقتك بالشركة؟اؤكد لك ان العقد شكلي وانا مستمر مع الشركة.انت سعيد مع روتانا في الوقت الذي يغادرها كبار النجوم؟انا ابن روتانا، انا المدلل والمغنج عند روتانا لكل فنان ظروفه وحساباته
زهرة الوطن

زهرة الوطن

المساهمات : 17

مُساهمةموضوع: رد: ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا   ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا I_icon_minitimeالأحد فبراير 24, 2008 8:56 am

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو Surprised
مشكووووووووووووووووووووورة اسيرة الاحزان cheers
اسيرة الاحزان
Admin
اسيرة الاحزان

المساهمات : 247

مُساهمةموضوع: رد: ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا   ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا I_icon_minitimeالإثنين فبراير 25, 2008 4:02 am

زهرة الوطن كتب:
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو Surprised
مشكووووووووووووووووووووورة اسيرة الاحزان cheers

لا شكر ع واجب يا زهرة
العاشق
Admin
العاشق

المساهمات : 148

مُساهمةموضوع: رد: ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا   ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا I_icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 10:42 am

مشكووورة اسيرة الاحزان على الموضوووع
زهرة فلسطين
Admin
زهرة فلسطين

المساهمات : 73

مُساهمةموضوع: رد: ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا   ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا I_icon_minitimeالإثنين مارس 10, 2008 5:22 am

يسلمووو يا احلى (اسيرة احزان)
العاشق
Admin
العاشق

المساهمات : 148

مُساهمةموضوع: رد: ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا   ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا I_icon_minitimeالإثنين مارس 10, 2008 7:26 am

مشكوورة ع الموضووع

ريان:انا المدلل والمغنج عند روتانا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-